القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح طريقة التسجيل فى موقع برنتفول printful وكيفية ربطه مع متجرك في اتسي

 مقدمة

بعد أن غطينا في الدرس السابق ، الربح من بيع التصميمات على متجر etsy ، سنشرح في هذه المقالة كيفية التسجيل في موقع printful وكيفية ربطه بمتجر etsy الخاص بك. ان موقع برنتفول مرتبط بمتجر Etsy ، وقبل أن نبدأ في شرح عملية التسجيل على موقع الطباعة ، يجب أن نكون على معرفة بالموقع.

ما هو موقع printful ؟

موقع printful هو موقع للطباعة والشحن ، بما أن هذا الموقع يقدم العديد من المنتجات القابلة للطباعة ، فسوف تقوم بتصميم وتحميل على هذه المساحة ثم عرض المنتجات على موقع  etsy ، وعندما تحصل على عملية بيع ، فإن موقع برنتفول سيعمل على طباعة التصميم الموجود على التي شيرت تلقائيًا وشحنه إلى العميل.


كيف يقوم موقع printful باضافة الارباح على المنتجات؟

في الواقع ، لا يحتوي موقع برنتفول على مبلغ ربح محدد ، لأن هناك العديد من أنواع التيشرتات على موقع Printful ، ولكل نوع سعر معين ، وأرخصها من 7.95 بجودة جيدة ، وقد صممته فعندما يتم عرض التيشرت بمبلغ 10$ لتكون الارباح على التيشرت الواحد 3.05 ، وفي بعض الأحيان تدفع Printful ضرائب أقل من 3 دولارات فقط. 

التسجيل في موقع برتفول printful

ادخل إلى موقع برتفول ، اضغط هنا ، وبعد دخول الموقع اتبع الخطوات الموجودة في الصور.



ثم نعمل على تأكيد الحساب من خلال الضغط على الرسالة التي وصلت على الايميل من موقع printful

ربط حساب prinful بمتجر etsy

الدخول الى موقع printful و تسجيل الدخول sign in وتقوم باتباع الخطوات الموضحة في الصور 





 
 
لقد نجحنا في ربط متجرنا على Etsy بحساب Printful ، و في المقالة التالية ، سنشرح كيفية إضافة منتجك الأول إلى موقع Etsy الخاص بك باستخدام Printful.


تعليقات

الفهرس