القائمة الرئيسية

الصفحات

ربح الاف الجنيهات من تطبيق Kwai بسهولة وبأكثر من طريقة

ما هو تطبيق كواى Kwai ؟ 

تطبيق كواي Kwai هو تطبيق عارض الفيديو القصير الأكثر شعبية. لأنه يمكنك استخدام التطبيق وتحقيق الدخل منه بسهولة قدر الإمكان. يعد تطبيق Kwai تطبيقًا رائعًا ، وربما تكون هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها عنه ، ومن المحتمل أن يكون قبلك وأنت تستخدم التطبيق ، إلا إذا كنت لا تعلم أنه كان تطبيقًا مربحًا جدا وبطرق مختلفة.


تطبيق Kwai هو تطبيق خاص بمشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة والتى هي لا من الممكن أن تتعدى اليسير من الثواني. تطبيق كواي أشتهر أثناء الفترة الأخيرة جراء الحملات الإعلانية التي أداها العديد من مستخدمي التطبيق. إذ أنه صار من بين إعلانات تطبيق اليوتيوب وعدد محدود من التطبيقات الأخرى.

 

الربح من تطبيق Kwai 

  من أفضل الطرق بتطبيق كواي لكسب المال هي دعوة الأصدقاء لكسب المال منهم ، ولكن هناك طريقة اخرى مربحًة عندما تدعو شخصًا ما ، مما يعني أنه عندما يكتب شخص ما رمز الدعوة الخاص بك ، فإنك تحصل على 100 جنيه ، ولكن مع استمرار الاستخدام تطبيق Kwai لكسب المزيد من المال ، ما عليك سوى دعوة أكبر عدد ممكن من الأصدقاء ويمكنك كسب المال. يمكنك إدخال رمز الدعوة باتباع الخطوات أدناه ، يمكنك استخدام الكود الخاص بي لكسب بعض المال:

1-قم بتنزيل تطبيق Kwai من هذا الرابط أو الرابط أدناه.

2- قم بالتسجيل وفي وقت التسجيل اجعل عمرك فوق 21 سنة.

3- قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وانتقل إلى مربع الربح.

4- أدخل رمز الدعوة التالي:    Kwai214911493    للفوز بما يصل إلى 100 جنيهًا . 


طرق الربح من تطبيق كواي Kwai

الطريقة الأولى: - دعوة 20 شخصًا من بين الأصدقاء والأقارب لتنزيل برنامج Kwai ، بعد التنزيل يحصل الشخص على مجموعة من النقاط الذهبية وتظهر في حسابه الشخصي ، والتي يمكن أيضًا استبدالها بالمال تمامًا مثل سحب بطاقة الائتمان من خلال رقم هاتف.




الطريقة الثانية: - يمكنك إنشاء المحتوى الخاص بك من خلال تطبيق Kwai وعرض مقاطع فيديو قصيرة على منصة التطبيق والوصول إلى برنامج التنزيل من خلال مقاطع الفيديو القصيرة ، يمكنك كسب المال أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو عن طريق تنزيل رابط التطبيق على محتوى منشئ الفيديو ، لأنه إنه الآن على تطبيق Tok Tok ويمكنك الآن تنزيل الأرباح من تطبيق kwai.



الطريقة الثالثة: - الدخول إلى برنامج كواي kwai كل يوم ومشاهدة الفيديو ، يمكنك سحب الأموال ببساطة عن طريق إعادة الشحن على شبكة الاتصالات مثل Zain Cash أو Asiacell أو Korek في جميع البلدان ، أو التحويل المصرفي أو البنكي ، من أجل الربح من Kwai ، من خلال الطرق الثلاث المذكورة أعلاه ، يمكنك أيضًا تنزيل التطبيق من متجر Play.

طرق سحب الارباح من تطبيق كواي Kwai

 

1.سحب الارباح كرصيد لهاتفك

يمكنك تحصيل بعض الأموال من تطبيق Kwai وسحبها كرصيد للهاتف المحمول.هنا أريد أن أذكر الجميع أن رصيد Vodafone هو رصيد المكالمات فقط ، أو أن رصيد الشبكات الأخرى هو الرصيد الحقيقي. لا توجد به مشكلة ، يمكنك استخدامه كما تريد.
 

2.سحب الارباح بواسطة الحساب البنكى

يمكن لك سحب ارباحك من خلال الحساب البنكي إذ يمكن لك ان تقوم بمليء المعلومات في الصفحة ويجب ان تقوم بإدخال رقم الحساب بصيغة IBAN واذا كنت لا تعرف رقم حسابك بتلك الصيغة قم بالأتصال بالبنك المخصص بك واخبرهم انك ترغب رقم الحساب بصيغة IBAN .
 

3.سحب الارباح بواسطة فودافون كاش او اتصالات كاش

يمكنك الآن سحب أرباحك من خلال فودافون كاش واتصالات كاش. اعتاد البعض أن يشعر بالملل ويبتعد عن أرباح مخطط كواي ، ولكن بعد أن زادت الشركة من سحب الأرباح من خلال السحب النقدى ، سواء كانت اتصالات كاش أو فودافون كاش ، أصبح الأمر مثيرًا للاهتمام حقًا. كل ما عليك فعله هو إدخال رقمك والاسم الأول والاسم الثاني فقط.
 

تعليقات

الفهرس